تواصل محافظة الجيزة، متمثلة في حي بولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبدالله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد، نائب رئيس الحي، في البدء بترميم شارع ناهيا، وذلك بفرد طبقة الدقشوم؛ استعدادًا لأعمال الرصف والتطوير، ورفع كفاءة الشارع.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة أعمال تطوير أحياء ومدن ومراكز المحافظة ضمن الخطة الاستثمارية.
اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة | جولات للمحافظ وحملات لإزالة الإشغالات


ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





