رونالدو للاعبي يونايتد: أنا هنا من أجل الفوز بـ «الدوري الإنجليزي»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

أعلن فريق نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي، عن وصول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، إلى إنجلترا استعدادًا لبدء مسيرته مع الشياطين الحمر.

وقرر الأسطورة رونالدو، تحفيز زملائه الجدد في مانشستر يونايتد بإبلاغه لهم بهدفه الذي يرغب تحقيقه بنهاية الموسم الحالي.

وعاد رونالدو إلى المان يونايتد بعد 12 عامًا على رحيله صوب ريال مدريد، حيث من المتوقع ظهوره لأول مرة مع الفريق عند مواجهة نيوكاسل يونايتد، السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، فإن رونالدو وجه رسالة تحفيزية للاعبي الشياطين الحمر بمجرد توقيعه للنادي، أبلغهم فيها برغبته في الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، حيث قال لهم: "أنا هنا من أجل الفوز".

وبحسب مصدر داخل النادي، فإن لاعبي اليونايتد سعداء للغاية بوصول رونالدو، وهو ما منحهم حافزًا إضافيًا لاستعادة اللقب الغائب عن النادي منذ نحو 8 سنوات، لا سيما أنهم يعتقدون الآن امتلاك الفريق القائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي بعد انضمام "الدون" لهم.

كما نقل برونو فرنانديز رسالة لزملائه على لسان رونالدو، يؤكد لهم فيها أنه يرغب في حمل كأس البريميرليج هذا الموسم.

وأشار المصدر أيضًا إلى عدم توقف اللاعبين عن الحديث فيما بينهم عن عودة رونالدو لليونايتد، حيث لا يطيقون الانتظار للتدرب واللعب معه، نظرًا لأنهم يعتبرونه رمزًا وقدوة بالنسبة لهم.

وكان مانشستر يونايتد أعلن منح رونالدو القميص رقم 7، والذي اعتاد اللعب به وحمله مع الفريق سابقا بين عامي 2003 و2009، وذلك بعد تنازل المهاجم المخضرم إيدنسون كافاني عنه للوافد الجديد.

ويتطلع النجم البرتغالي، للانضمام إلى تدريبات مانشستر يونايتد، وسط حالة النشوة التي يعيشها بعدما بات الهداف التاريخي للمنتخبات.

وسجل رونالدو مساء الأربعاء هدفين في مرمى أيرلندا ليقود البرتغال للفوز 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفاً.

لكن رونالدو حصل بعد احتفاله بالهدف الثاني، على بطاقة صفراء، بسبب خلع قميصه، وهي البطاقة الصفراء الثانية له في التصفيات، مما يعني غيابه عن المباراة الرسمية المقبلة ضد أذربيجان مساء الثلاثاء.

هذه الأنباء تمثل بشرى سارة لمانشستر يونايتد الذي استعاد خدمات رونالدو قبل أيام، بعقد يمتد لعامين، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس، يفكر في إراحة رونالدو أيضاً من المباراة الودية أمام قطر مساء اليوم السبت.

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر قد يعني مغادرة رونالدو إلى مانشستر في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا يمنح اللاعب فرصة للانضمام للفريق في وقت أبكر مما كان متوقعاً، للتأقلم على زملائه الجدد، والتحضير بالشكل الأمثل، قبل مباراة الشياطين الحمر ضد نيوكاسل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.