كأس العرب للسيدات| فيديو.. منتخب مصر يتأخر أمام الأردن 3 / 1 في الشوط الأول

منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر للسيدات

انتهى الشوط الأول لمباراة منتخب مصر للسيدات ونظيره الأردنى بتقدم الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى تقام بينهما على ملعب المقاولون العرب فى نصف نهائى بطولة كأس العرب.

وتقدم منتخب الأردن بهدفين عن طريق ميساء جبارة شانيهاز جبرين وروزيهان فريج  فى الدقائق 36 و37 و 48  قبل أن تقلص سارة حسنين  النتيجة لمنتخبنا الوطنى بهدف فى الدقيقة 42 .

وتعرضت سالى منصور، لاعبة منتخب مصر للسيدات، اإصابة قوية خلال المباراة عقب تدخل قوى من لاعبة منتخب الأردن، وقام الجهاز الطبى بإسعاف اللاعبة داخل أرض الملعب قبل أن يقوم الجهاز الطبى بحمل اللاعبة خارج الملعب لاستكمال علاجها.

وتأهلت منتخبات الجزائر ومصر وتونس والأردن إلى الدور نصف النهائي، وتقام  المباراة الأخرى في التاسعة مساءً بين منتخب الجزائر ومنتخب تونس. 

وشهدت منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للسيدات، مشاركة 7 منتخبات، تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخب تونس ومنتخب لبنان ومنتخب السودان ومنتخب مصر.

وتصدر منتخب مصر مجموعته، بعد أن حقق الفوز على منتخب السودان «10 – 0»، وفاز على منتخب لبنان بأربعة أهداف دون رد وتعادل مع منتخب تونس «2 – 2»، الذي حل ثانيًا بعد فوزه على منتخب السودان «12 – 1»، ومن ثم تعادله سلبيًا مع منتخب لبنان.

وفي المجموعة الثانية، تصدر المنتخب الجزائري بالعلامة الكاملة بعد أن حقق لاعباته فوزًا على المنتخب الأردني «3 – 1»، وعلى المنتخب الفلسطيني «4 – 1»، بينما جاء المنتخب الأردني وصيفًا بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني «4 – 1».

بث مباشر | مصر والأردن في نصف نهائي كأس العرب للسيدات