«كهرباء القناة» تبحث توصيل التيار لبعض التجمعات السكانية بالقصير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اليوم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء البحر الأحمر في إطار متابعة الدائمه والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الأداء بها واذالة كافة العقبات التي تواجه سير العمل.

ومن جانبه أوضح رئيس الشركة، أنه فور وصوله إلي مدينة القصير اجتمع مع عدد من أهالي المدينة بأحد المساجد بعد صلاة الجمعة واستمع إلي مطالبهم والتي تم حلها على الفور.

 اقرأ أيضا | «كهرباء القناة» تخصص برنامجا لمراقبة نسب التحصيل وأداء المحصلين

وأضاف السيد، أنه اجتمع إيضا على هامش الزيارة مع أعضاء مجلس النواب عن دائرة القصير لافتا إلى أنه ناقش مع النائب ناصر عطيه والنائب محمد طايع واللواء اشرف البيه رئيس مدينة القصير وعدد من أهالي المدينة وضع الحلول الجزرية لتوصيل الكهرباء لعدد من الجمعيات والتجمعات السكانية بمدينة القصير.

ومن جانبهم قدم أعضاء مجلس النواب وأهالي مدينة القصير الشكر والتقدير لرئيس شركة القناه لتوزيع الكهرباء لما قدمه ويقدمه من أعمال لتطوير الكهرباء بمحافظة البحر الأحمر والعمل الدائم والمستمر على توصيل التيار لكهربائي لجميع المناطق بالمحافظة والذي ساهم هذا في احدث تنميه حقيقة ومستدامة مما يعود بالنفعل علي الوطن والمواطن.

ومن ناحية اخري قام رئيس الشركة بعد ذلك بتفقد شبكات مدينة القصير للوقوف على حالة الشبكه والتأكد من الخدمه المقدمه للمواطنين.