قالت أنوسة كوتة مدربة الأسود، أن الخوف من الأسود نسبي، موضحة أنه الطبيعي في عائتها العيش مع النمو والأسود.
وأضافت خلال حوارها مع برنامج «3 ستات» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، الذي يقدمه ياسمين فهمي وهاجر الشرنوبي وشيماء السباعي، أنها لم تتعرض لأى هجوم من الأسود قائلة: «ابني عنده ستين بيدخل يلعب مع الأسود عادي».
وكشفت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، أنه لا يتم تخدير الأسود للظهور إعلاميًا، مضيفة: «مش حقيقى.. فايدة المدرب إيه» وبالرغم من تدريبها الأسود أكدت أنها تخاف من الصراصير للغاية.

دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف





