صور.. قرية العلم والعلماء تكرم أوائل الإعدادية والثانوية بالمنوفية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هنا في قرية جريس بمحافظة المنوفية، وكعادة سنوية، جرى تكريم جميع المتفوقين بالمراحل التعليمية تحت رعاية الدكتور عبدالمجيد البوهي في يوم العلم باسم الدكتور محمد متولي منصور.

 

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للدكتور عبد المجيد البوهي الذي تحدث فيها عن فضل العلم عند الله وما يحققه المتعلم من نفع لمجتمعه ووطنه وكلمة للدكتور عبد الحكم صالح سلامة ثم بدأ توريع الهدايا النقدية والعينية وشهادات التكريم وسط فرحة كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور .

 

وكان من المكرمين من أبناء القرية الدكتور فكري عبد المنعم السعدني لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية لمسابقة الرائد المثالي لعام 2021 والدكتور حسام علي الصياد لحصوله على درجة الدكتوراه في التمريض وتكريم إلى روح شهداء القوات المسلحة والشهيد إبراهيم أحمد الجوهري، وتم تكريم أوائل الثانوية العامة وأوائل الثانوية الأزهرية والإعدادية العامة والأزهرية .

 

 

وحصلت على المركز الأول علمي علوم نورهان فتيان البصلي بينما علمي رياضة، كما حصلت هدير عاطف طلعات سليمان على المركز الأول. وبالنسبة للشعة الأدبية حصلت علياء رمضان عبد الله أبو عمر على المركز الأول .

 

أما أوائل الثانوية الأزهرية فقد حصل على المركز الأول في الشعبة العلمية الطالب محمد سالم عبد العاطي العربي، والشعبة الأدبية حصلت الطالبة شيماء مصطفى محمود شعفة، أما مدرسة المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا فقد تم تكريم الطالبة أية محمد عبد المنعم حسن والطالبة شيماء عبد الهادي محمد اسماعيل . 

 

 

كما تم تكريم طلاب الشهادة الإعدادية الحاصلين على المراكز الأولى وتم تكريم يسر عبد العزيز سالم مبارك والطالب محمد ابراهيم محمد الشافعي وطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية ابراهيم عبد الحميد ابراهيم سعد الدين والطالب السعيد شعبان سعيد زيد والطالبة سارة محمد عبد العاطي التش .