بحضور كامل العدد.. نيكول سابا تتألق في ختام سهرات صيف العلمين الجديدة

نيكول سابا
نيكول سابا

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا، مساء أمس الخميس، حفل ختام سهرات صيف 2021، بالعلمين الجديدة، بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب. 


قدمت نيكول سابا وصلة غنائية استعراضية، مع مجموعة من الأغاني مثل: «براحتي، التوتو ني، قررت، يا واد يا تقيل، سهر الليالي، يا مصطفى يا مصطفى»، وغيرها.

ويعد الحفل هو الثاني لنيكول سابا بنفس المكان حيث أحيت في بداية الصيف حفل الشاطئ نهارا وكان بمثابة إنطلاقة قوية لسلسلة حفلات العلمين الجديدة، لذا فضل القائمون على الحفلات أن تكون نيكول مسك ختام السهرات لما لها من جماهيرية كبيرة بمصر، بالإضافة إلي مشاركة إيهاب توفيق نجم أجمل ذكريات التسعينيات وحتي الآن كما يشارك أحمد سعد بطربه ومواويله والليثي بشعبيته وخفة إطلالته بالإضافة إلى كاريزما نجوم المهرجانات بيكا وشاكوش وكمال مع استعراضات جوهرة وصديقتيها وذلك في سهرة تحت عنوان " خلطة الصيف وآخره" لارضاء جميع الأذواق بمختلف الوان الغناء والموسيقي .

 

وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي من حيث تصميم وتنقيذ المسرح لتامر فوزي وتقسيمه حسب فئة كل تذكرة بالاضافة الي الإضاءة والمؤثرات البصرية لوليد الحريري والتزم الحضور باجراءات التعقيم بالكحول الطبي قبيل دخول الحفل وحرصت نيكول سابا في ختام فقرتها على شكر القائمين علي تنظيم الحفل من دي ميديا وال dj العالمي ياسر الحريري وايروس العجيل وتصوير صلاح جودة .

 

وكانت نيكول قد طرحت مؤخرا أغنية"الجو حلو" التي تقدمها في حفل العلمين للمرة الأولي بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وهي من كلمات الشاعر الغنائي شريف عبيد، ولحن محمد يحيي، وتوزيع أمين نبيل، وتظهر نيكول خلال الكليب بإطلالات صيفية عديدة وبألوان مبهجة.