بعثة المنتخب الوطني تتوجه إلى الجابون عصر اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر


تتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى الجابون عصر اليوم الجمعة لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على متن طائرة خاصة بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري خوفا علي تعرض اللاعبين للإصابة آو الإجهاد.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق، قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأثبتت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفة طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني.

وأكد محمد أبوالعلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى  يلتئم الكسر.

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى الجابون غدا الجمعة على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب الجابون في ملعب فرانسفيل يوم الأحد المقبل بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

وفاز منتخب مصر على إنجولا في الجولة الأولى بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.