خبراء يكشفون أن كريم العيون أفضل لترطيب الشفاه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

كثير من النساء تعتقد أن لكل مستحضر تجميلي استخدامه الخاص به وعدم استخدام منتج علي منطقه غير المصنع لها خصيصًا، ولكن هناك بعض المنتحات التجميلية التي يمكن استخدامها في عدة مناطق بالوجه.

حيث أكد خبراء التجميل أنه يمكن باستخدام قلم الحواجب أن تجعل الأنثى خديها ذا نضارة، وتلوين الشفتين بلمسة من ظلال العيون، فهذه كلها استخدامات لشيء واحد لكن تنفع لعدة أشياء.

وأفاد العلماء أيضًا أن بشرة العينين والشفتين من أكثر المناطق رقة وحساسية على الوجه، لذلك تظهر عليها التجاعيد والبقع والترهل بشكل سريع.. بحسب تقرير نشره موقع MarieClaire.

وأضافوا أن بشرة الشفتين رقيقة جدًا وتعاني من عدم وجود أي غدد دهنية ترطب الجلد بشكل طبيعي، مما يجعلهما عرضتين للجفاف وظهور الخطوط الرفيعة من حولهما، وكذلك منتجات العناية بالبشرة، إذ أن مناطق كثيرة من الجسم تتشابه في سماكة الجلد أو حساسيته.

لذلك نصح الخبراء البشرة لحل هذه المشكلة باستعمال ما يتبقى من كريم العيون على شفتيك، وحول فمك للتحكم في علامات الشيخوخة في هذه المنطقة، لأنها لطيفة على الجلد وسريعة الامتصاص وتناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها، ولا يوجد بها أي خطر علي الشفاه أو المناطق الحساسة.

اقرأ أيضًا| خبيرة تجميل: البطاطا الحل الأمثل للتخلص من بثور الوجه