جعفر يعلن رحيل جنش

فاروق جعفر
فاروق جعفر

فى ثانى الصفقات البيضاء هذا الموسم، وبعد أن أعلن نادى الزمالك ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى، جاءت الصفقة الثانية من أقصى الجنوب، حيث أعلن مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة أحمد سليمان، الموافقة على انتقال مدافع الفريق محمود شبانة، إلى نادى الزمالك، بعد العرض الذى تقدم به الأبيض فى الساعات الماضية؛ لضم اللاعب، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب الذى أبدى رغبته فى الانتقال إلى القلعة البيضاء.

جنش

وذكرت الصفحة الرسمية التابعة للمركز الإعلامى لنادى أسوان، موافقة النادى الأسوانى، الذى هبط لدورى الدرجة الثانية على انتقال محمود شبانة إلى الزمالك، وعلى صعيد آخر، نفى محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، ما أُثير مؤخرًا حول سخريته من فاروق جعفر، المستشار الفنى للجنة إدارة نادى الزمالك.

وسبق وأن نُشر على حساب التواصل الاجتماعى «إنستجرام» لتبادل الصور والفيديوهات الخاص بجنش، صورة ساخرة عبر خاصية الاستورى، يسخر فيها من فاروق جعفر، ويتهمه بالحصول على عمولات خاصة فى صفقات نادى الزمالك.

وكتب جنش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، تويتر: «حساب الإنستجرام الخاص بى مسروق وجارٍ استعادة الحساب».

وكشف فاروق جعفر، مساء اليوم، عن موقفه للاعبى الفريق الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد جعفر أن باتريس كارتيرون، قرر الاستغناء عن محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، مشددًا على أن جنش مخلص للنادى..

وأضاف أن النادى حتى الآن لم يناقش جنش فى أمر رحيله، مشددًا على أنه فى حال تلقيه لعرض مناسب سيرحل،  وأكد جعفر أن باتريس كارتيرون هو من قرر الاستغناء عن جنش.