وفد من «الموسيقيين» في العلمين لمتابعة تنفيذ حسن شاكوش قرار النقيب

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أثار تعاقد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، الأيام الماضية على إحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديدة، مساء اليوم، قلقاً كبيراً في الاوساط الموسيقية وبين أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين الأمر الذي دفع النقابة لأن ترسل وفداً لمتابعة الحفل والوقوف على ما إذا كان حسن شاكوش سوف يلتزم بقرار النقابة من عدمه، حيث أكد اكثر من مصدر داخل النقابة أنه في حالة عدم التزام شاكوش بالقرار سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، والتي قد تصل إلى اتخاذ النقابة قراراً بشكل نهائي بعدم إعطائه أي تصاريح مستقبلية للغناء.

ويواجه حسن شاكوش تحديًا قبل ساعات من إقامة الحفل الغنائي في العملين الجديدة، حيث إنه قد صدر قرار من نقيب الموسيقيين هاني شاكر بوقفه عن الغناء لمدة شهر.

ونص قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر، الذي صدر أمس، على وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وحذر هاني شاكر، في مداخلة هاتفية في أحد البرامج مساء أمس، من أنه في حال غناء شاكوش أو البحراوي قبل انتهاء فترة العقوبة، قد يكون هناك عقوبة رادعة ضدهما تصل إلى الشطب.

فهل سيعتذر حسن شاكوش عن الحفل أم سيتحدى قرار هاني شاكر؟، فيما لم يعلن حتى الآن موقفه من الحفل.