تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس رفع كفاءة وإخلاء ونظافة مركز شباب ميت غمر لإعادة تأهيله وإتاحته للشباب لممارسة أنشطتهم الرياضية.
وأكد "مختار" على ضرورة التصدي لكافة المشكلات وإزالة المعوقات التي تعترض تأدية مراكز الشباب والأندية والمنشآت الرياضية لدورها في خدمة الشباب وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية والإجتماعية.
رافق المحافظ العميد عمرو فكري رئيس مركز ومدينة والسيد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة .
إقرا أيضا| محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلى لمنطقة مثلث سندوب

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





