المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لسائق لاتجاره في الهيروين

هيئة المحكمة برئاسة المستشار حمدي الشنوفي
هيئة المحكمة برئاسة المستشار حمدي الشنوفي

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، سائقا بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لاتجاره في جوهر الهيروين المخدر في البساتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

اقرأ أيضا| السجن المشدد 7 سنوات لعاطل تاجر في الهيروين بالبساتين

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «إيهاب.غ.ع»، 39 سنة، سائق بدائرة قسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة بإحراز جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضافت شهادة المقدم شرطة محمد عادل محمد رمضان، الضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن تحرياته السرية دلته على اتجار المتهم بالمواد المخدرة فاستصدر إذنا من النيابة العامة بضبطه وتفتيشه وتفتيش مسكنه والسيارة قيادته ونفاذا له انتقل وبرفقته مقدم شرطة مازن عبد الجواد عبد الحميد بدوي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى حيث أيقن تواجده وضبطه وبتفتيشه عثر حوزته على 77 لفافة للهيروين المخدر ولفافة بلاستيكية تحوي ذات المخدر ومبلغ مالي وهاتف وعثر حوزته على ميزان وبمواجهته أقر بإحراز المخدر للاتجار والمبلغ المالي متحصلات بيعه والهاتف للتواصل والميزان لاستخدامه في البيع.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن 77 لفافة تحوي مسحوق بيج ولفافة بلاستيكية وزنت قائمة 58.14 جم وثبت أن المسحوق يحتوي على الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.