أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوتشت، شمالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عن رفع 60 طن من مخلفات الترع.
وقال الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، إنه بالتنسيق مع الري والوحدة المحلية لقرية سمهود، تم شن حملات نظافة ورفع مخلفات الترع، وأسفرت الحملات عن رفع 60 طن من المخلفات.
اقرأ أيضا| ضبط 6.5 طن ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا
وأوضح الشعيني ، أن الوحدات المحلية، تشن حملات نظافة مستمرة ، تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





