أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث يكشف كواليس أولمبياد طوكيو

أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث بألومبياد طوكيو
أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث بألومبياد طوكيو

قال أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث بأولمبياد طوكيو، إنها كانت أفضل نتيجة له وبالنسبة للألعاب الرقمية هو أمر جيد خاصة وأن الميدالية الذهب لم تكن بعيدة.

وأضاف الجندي خلال لقاءه ببرنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر فضائية "سي بي سي " مساء اليوم الأربعاء، أن الضغط النفسي كان قويًا في المسابقة وأنه بعد انتهاء لعبة السلاح كان "ميت خالص" بسبب هذا الضغط.

وأشار إلى أن لعبة السلاح بها بعض العنف لأنها من لمسة واحدة ولكن لا يصل الأمر إلى درجة الأذى، موضحًا أنه لو كان أحرز لمسة واحدة لحصل على الميدالية الذهب.

ولفت إلى أن صناعة البطل الأوليمبي تكون من عدة اتجاهات وعلى حسب شخصية اللاعب وهل يساعد على التطوير والتحسين أم لا؟ وهذه الشخصية موجودة لدى من لديه هدف ويفعلون ما المفترض فعله للوصول إلى الهدف

وأكد البطل الأولمبي، أهمية التمارين والالتزام بالنظام وهذا يكون على حسب البطولات لأن الخماسي الحديث يضم أكثر من لعبة.

وأردف أنه تشرف بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له لأنه كان يحلم بأن يكون في هذه المكانة، موضحًا أنه تكرم سابقًا في المؤتمر الإفريقي بعد فوزه في بطولة أخرى، وأن حلمه لا يجب أن يتوقف على أولمبياد طوكيو.

وأشار إلى أن هدفه القادم هو الميدالية الذهبية خاصة وأنه سيحصل على خبرات أكبر في الفروسية والسلاح وسيكون الأمر أسهل في القادم وليس في أولمبياد باريس فقط بل جميع المسابقات المقبلة، مستطردا أن فكرة شخصية البطل بها بعض التضحية في الحياة مثل الخروجات.

إقرأ أيضاً .. رئيس اتحاد الكاراتيه لـ«آخر ساعة»: طموحنا كان الفوز بأربع ميداليات أولمبية