تفسير رؤية المانجو في الأحلام

المانجو
المانجو

أصدق في العلامات وأؤمن أن لكل رمز فى الحلم معنى ودلالة، لذا قررت أن أرسل إليك حلمي لتساعديني في تفسيره وفهم رموزه.

تقول إحدى القراء: "حلمت أنني أسير فى طريق يبدو طويلا بعض الشيء ووصلت لمكان فيه سوق فاكهة كبير، وهنا قررت شراء مانجو لعمل عصير وذهبت للبائع واخترت كمية كبيرة منها تميل للنضج وكان ثمن الكيلو الواحد سبعة جنيهات ونصف".


وتابعت: "عدت للمنزل وبدأت في غسل المانجو وهنا شعرت انها ذبلت بعض الشيء وكميتها أصبحت صغيرة لا اعرف كيف حدث ذلك، وعندما قمت بتقطيعها ووضعها فى الخلاط الكهربائى كانت المفاجأة فقد تضاعف حجم الخليط وقمت بملء العديد من الزجاجات منه، وكان طعمه لذيذا وقوامه مضبوطا، استيقظت من النوم وأنا اشعر بمذاق العصير فى فمى ولا أعرف معنى المانجو فى الحلم أو تفسير ما رأيته فهل ممكن أن تساعديني؟
 

الرد:

تجيب شيماء علام خبيرة تفسير الأحلام على قارئتنا العزيزة قائلة: الرؤية تخبرك أنك تتمتعين بطاقة روحانية كبيرة ربما تكونين انت نفسك لا تعرفين شيئا عن وجودها، كما ان لديك فراسة وذكاء وتتمتعين بحسن التصرف فى العديد من المواقف التى تواجهك..

 

واختتمت حديثها قائلة: "أبشرك بانه قريبا ستصل لك اخبار مفرحة بخصوص أمر ما ولكن ربما يحدث شيء يعكر صفو هذا الأمر، لا تحزنى فالأمور ستتحسن بذكائك وفى النهاية سيتحقق ما كنت تريدينه".