الأسرار الخفية للأبراج المائية| برج السرطان بير أسرار وبرج العقرب يعشقها

الاسرارالخفية للأبراج المائية
الاسرارالخفية للأبراج المائية

الابراج المائية من أكثر الأبراج غموض مقارنة بالأبراج الترابية والنارية، فهي من الأبراج التي تحمل الكثير من الاسرار الخفية، فليس كل ما بداخلهم يظهر على ملامحهم الخارجية، وفي هذا الصدد نقدم ابرز الأسرار الخفية للأبراج المائية بحسب خبير الأبراج الامريكي سيندي ماكين. 

برج السرطان 
يظهر برج السرطان عادتا بشخصيته الهادئة أمام الآخرين، ولكن خبراء الأبراج يشيرون بان برج السرطان يحاول جاهدا أن يظهر جانبه الهادئ أمام الأغراب ولكنه في الحقيقة غير ذلك. 

 بالإضافة إلى أن برج السرطان من الأبراج المحبة لنفسها، ولكنه واقعي، ويستطيع ان يحلل المواقف بشكل جادي، وبرغم من ان برج السرطان من أكثر الأبراج عاطفية، ولكنه قادر على تحكيم عقلة بشكل كبير، فهو يدرس جميع الاتجاهات ومن خلال ذلك يعطي القرارات الحاسمة. 

ويقول ماكين «برج السرطان من أكثر الأبراج التي تحافظ على الأسرار، فهو من الأبراج التي لا تنسى ولكن تحتفظ بالأسرار حتى الموت، فهو بير أسرار لا يتحدث». 

برج العقرب 
برج العقرب من أكثر الأبراج غموض، ولكنة متحدث جيد مع الأشخاص الذي يرتاح لهم، ولكن من الأسرار الخفية لبرج العقرب بأنه يعشق الأسرار، ولكنه يستخدم تلك الأسرار فيما بعد للانتقام، وبرغم من حب برج العقرب للانتقام، لكنه يمتلك قلب وضمير حي. 


ويقول ماكين عم برج العقرب: «يعيش برج العقرب ويتنفس ويأكل الأسرار، حيث كلما كانت أسرارك أكثر كلما تقربت من برج العقرب، فبرج العقرب يكره الشخصيات الغامضة والكتومة». 


برج الحوت 
برج الحوت من أكثر الأبراج المائية وضوح، فالعاطفة تتحكم في برج الحوت بشكل كبير، يعشق برج الحوت الأسرار، ولكن تلك الأسرار قد تشكل خطر على حالته النفسية، فبرج الحوت يتأثر كثيرا بمشكلات الغير. 

ويقول ماكين: « برج الحوت من الأبراج التي تدعي عدم الاهتمام ، ولكنه يهتم دائما بالتفاصيل، فهو يلاحظ كل شئ يحدث حوله، وهذا ما يجعله دائم التوتر والعصابية».

 

 

اقرأ أيضا|أخطاء شائعة تقع فيها «الحامل».. تجنبيها و«اعملى الصح»