تمساح يهاجم رجلاً ويقضم ذراعه أمام زوجته في أمريكا

تمساحا يهاجم رجلاً
تمساحا يهاجم رجلاً

 

كشف السلطات المحلية في ولاية لويزيانا الأمريكية عن فقدان رجل يعتقد أنه لقي مصرعه بعدما هاجمه تمساح عملاق الاثنين في منطقة غمرتها المياه خلال إعصار "إيدا".

 

بدأت الواقعة عندما قامت امرأة بالإبلاغ عن تعرض زوجها البالغ من العمر 71 عاما لهجوم من تمساح ظهر الاثنين بينما كان يسير في مياه فيضانات بلغ ارتفاعها مستوى الركبة خارج منزلهم في مدينة سليديل، على بعد حوالي 30 ميلا شمال شرق نيو أورليانز، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز".


وأكد النقيب لانس فيتر من مكتب مأمور أبرشية سانت تاماني، أن الضحية كان متجها لتفقد متعلقاته في منطقة تخزين أسفل المنزل، فيما قالت الزوجة التي لم يتم الكشف عن هويتها، إنها كانت داخل منزلها عندما سمعت جلبة وعندما خرجت، رأت تمساحا كبيرا يهاجم زوجها.

 

وتسبب الحادث في فقدان أحد ذراعي الرجل، وعندما ابتعد التمساح، جذبت زوجها من مياه الفيضانات، وعادت إلى الداخل بحثا عن إمدادات الإسعافات الأولية لكنها أدركت خطورة إصابته، فقررت التوجه إلى الخارج مستعملة قاربا لطلب مساعدة عاجلة إذ لم تكن خطوط الطوارئ تعمل في ذلك الوقت.

واكتملت المأساة حين عادت المرأة إلى المنزل لتفاجئ باختفاء زوجها فيما لم تنجح حتى الآن جهود العثور عليه، ولا يزال الحادث قيد التحقيق وإن كانت ترجح الدلائل وفاته.


ودعت السلطات السكان إلى "توخي الحذر الشديد" أثناء السير في المناطق التي غمرتها الفيضانات لأن الإعصار ربما يكون قد بدل ظروف الحياة البرية، مما تسبب في اقتراب التماسيح والحيوانات الأخرى من الأحياء السكنية.