«انتِ مالك».. متابعة تُثير غضب هنا شيحة بسبب شقيقتها «حلا»

حلا شيحة وهنا شيحة
حلا شيحة وهنا شيحة

 

أثارت متابعة غضب الفنانة هنا شيحة في أحدى التعليقات عبر إنستجرام على صورة جمعتها بشقيقتها الفنانة حلا شيحة.

ونشرت هنا شيحة صور جمعتها بأفراد عائلتها سواء شقيقاتها أو الدتها ووالدها، وكانت إحداهما صورة منفردة مع حلا شيحة بدون حجاب، لتعلق إحدى المتابعات وتوجه رسالة لهنا شيحة على الصورة قائلة: "انتبهي هلا يمكن زوجك يزعل لانك نزلت صورتك من دون حجاب"، لترد عليها هنا شيحة قائلة: "وانتي مالك".

وجهت الفنانة هنا شيحة، صباح اليوم الثلاثاء، رسالة إلى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ووالدتها وشقيقاتها "حلا، ورشا ومايا"، عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

 

ونشرت هنا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة صور تجمعها بعائلتها، وعلقت عليها كاتبة: "لأمي وأبي وأخواتي.. شكرا لك أمي وأبي على الحب الذي قدمتموه لنا.. ويبقى معنا.. إن وجود الأخوات هو نعمة لا تقارن، إنها هبة من الله.. لا نحتاج أن نقول كلمات لنفهمها.. ننالها ونحتفظ بها ونشعر بأننا بخير".

وأضافت: "أحبكم يا أخواتي فوق الكلمات، دائما بجانبي، دائما وراء ظهري، رسالة حب لأخواتي ووالدايي، ربونا بهذه الطريقة، دائما أربعة قبل العالم، اعتزوا بالأسرة وأتمنى لكم يومًا سعيدًا".

 
 
 
 
 

 

يذكر أن أخر أعمال هنا شيحة مسلسل "شاهد عيان" عام 2020، مع النجوم: حسن الرداد، بسمة، محمد لطفي، وليد فواز، وأحمد صيام وغيرهم، ﺗﺄﻟﻴف أحمد مجدي، وﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي.