تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق لاذ بالفرار عقب قيامه بصدم خمسة مواطنين بسيارة، مما أدى إلى وفاة إثنين منهم.
وكان قسم شرطة الموسكي قد تلقى بلاغا بمصادمة ومتوفيين اثنين ومصابين بأحد الشوارع بدائرة القسم،وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير خمسة أشخاص مترجلين بالشارع محل البلاغ، اصطدمت بهم سيارة مما أدى إلى سقوطهم أرضاً وحدوث إصاباتهم، والتي أودت بحياة اثنين منهم، ولاذ قائد السيارة بالفرار تاركاً السيارة.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد مرتكب الواقعة؛ حيث تبين أنه سائق مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وله معلومات جنائية.. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه حال تواجده بمحل البلاغ، تلاحظ له تردد مالك السيارة على ذات المنطقة ورغبته في ركن السيارة، فعرض عليه قيادتها، وفي أثناء ذلك اختلت عجلة القيادة من يده، مما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليهم، وعلل هروبه خشية تعدى الأهالي عليه.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





