خبيرة أبراج: مواليد 31 أغسطس لديهم حس واقعي وشخصية محبة للحياة

 مواليد ٣١ أغسطس .. تمتع بحس واقعي وشخصية محبة للحياة
مواليد ٣١ أغسطس .. تمتع بحس واقعي وشخصية محبة للحياة

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 31 أغسطس، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام، إذا كنت مولودا في يوم 31 أغسطس فإن ذلك يعني أنك محب للتميز وتحتاج دائما للحركة وللعمل في مجالات نشيطة ومتنوعة، لديك حس واقعي، وذكاء في النواحي العملية، وتركز على مثالية الأداء والإنجاز.

نصيحة الفلك لمواليد ٣١ أغسطس لعام ٢٠٢١،عام ٢٠٢١ يعتبر بناءً جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وتكون عادلا ومنصفا في كل شيء.


ويصنف مواليد ٣١ اغسطس من ضمن برج «العذراء» ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

اقرأ أيضا :- خبيرة أبراج: شخصية مواليد 2 أغسطس تتمتع بشخصية عاطفية وطموحة‎‎

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.