كيف يخطط الزمالك لملف الصفقات بعد التتويج بالدوري؟

تتويج الزمالك بالدوري
تتويج الزمالك بالدوري

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون ومجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لحسم الصفقات الصيفية التي يسعى النادي لضمها بعد التتويج بلقب الدوري، من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

الجهاز الفني استقر على تدعيم بعض المراكز واجتمع الفرنسي كارتيرون بإدارة النادي الأبيض لحسم هذا الملف من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

الهجوم
طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تدعيم الهجوم بمهاجم أجنبي متميز خاصة بعد فشل التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة الذي انضم مؤخرا للأهلي، بعدما اختلف مسؤولو القلعة البيضاء مع مسؤولي النادي السكندري على المقابل المادي لضم اللاعب.

وحصل الزمالك على توقيع عمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق البورسعيدي، كما دخل ناصر منسي مهاجم فريق بيراميدز الذي انتهت إعارته لطلائع الجيش ضمن حسابات مسؤولي القلعة البيضاء لتدعيم الهجوم.

الدفاع 
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني التعاقد مع مدافع جديد خاصة بعد موافقة مسؤولي نادي الزمالك على رحيل محمد عبد السلام مدافع الفريق للاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد محمود شبانة مدافع أسوان ومحمود مرعي مدافع دجلة أبرز المرشحين لتدعيم دفاعات القلعة البيضاء في الموسم الجديد، خاصة وأن بيراميدز لم يرد على مسؤولي الزمالك بشأن الطلبات المادية لبيع أحمد أيمن منصور للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية.

الوسط
يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم خط الوسط بلاعب أجني مميز في الفترة المقبلة، ويفاضل مسؤولو القلعة البيضاء بين وليد الكرتي وأيمن الحسوني ثنائي الوداد المغربي لضم أحدهما في الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت حصل مسؤولو الزمالك على توقيع مهند لاشين لاعب وسط فريق الطلائع لضمه في الموسم المقبل بناء على توصية فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس القلعة البيضاء.

وكان كارتيرون رشح المغربي يوسف أيت بن ناصر لاعب موناكو الفرنسي السابق لتدعيم وسط الفريق لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

اقرأ أيضًا: تعليق صادم من باتشيكو على طريقة رحيله من الزمالك