أخر الأخبار

أحدث إطلالات ياسمين صبري في مدن العالم | صور

أطلالات ياسمين صبري
أطلالات ياسمين صبري

عادة ما تظهر ياسمين صبري في البرامج الإعلامية وتتحدث عن حبها وشغفها بالسفر وزيارة مدن العالم والتعرف على عادات وتقاليد كل مدينة تزورها وتلتقط صورة لها تذكارية لكل بلد تسافر إليها، وتنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها عبر حسابها الرسمي "الإنستغرام".

ومن أحدث صورها التي نشرتها في أحدي المناطق الساحلية بمدينة مونتي كارلو علي متن يخت تقضي إجازتها الصيفية مرتدية فستان قصير باللون الأسود يبرز جمالها، واعتمدت على المكياج الناعم.

ونشرت صورة أخرى وهي في مدينة ماربيلا الأسبانية وهي ترتدي بلوزة بيضاء سادة وعليها جيبة منقوشة بها جميع الألوان التي تليق بصورة نهارية ، وتترك شعرها منسدلا ،وتستخدم ميكياج نهاري بسيط يليق بها يبرز ملامحها الجميلة

ونشرت صورة أخري تخطف الأنظار بجزيرة سيكلاديس باليونان مرتدية فستان باللون الأبيض البسيط وقبعة بيضاء علي رأسها ذات شريط أسود يبرز شكلها ، وإطلالتها الجذابة.

ومن الصور التي حازت على إعجاب كثير من متابيعها في مدينة كومو بإيطاليا، حيث نشرت صورة على حساب الانستغرام الخاص بها مرتدية فستان طويل باللون الأخضر، وتركت شعرها منسدل للوراء ووراءها إطلاله ومنظر رائع لبحر وجبل أعطى الصورة تألق وبريق من نوع آخر.

 

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل «فرصة ثانية» من بطولة، دياب، أحمد مجدى، أيتن عامر، عمر الشناوى، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل.
ويعد مسلسل «فرصة ثانية» البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري في الدراما، بعد مشاركتها برمضان الماضي 2019 من خلال مسلسل «حكايتي».