فيديو| عفاف شعيب: قدمت محمد رمضان للفن.. وغير راضية عما يفعله

عفاف شعيب ومحمد رمضان
عفاف شعيب ومحمد رمضان

قالت الفنانة عفاف شعيب، إنها قدمت الفنان محمد رمضان للفن، مؤكدة أنه خيّب نظرتها له.

وكشفت عفاف شعيب، خلال برنامج "حروف الجر" الذي يبث عبر محطة "نجوم إف إم"، عن قائمة الفنانين الذين شاركت في انطلاقتهم إلى النجومية، مؤكدة أن قائمة الفنانين تضم محمد رمضان وآثار الحكيم، إلى جانب محمود حميدة الذي رشحته للمشاركة في فيلم "الإمبراطور" مع أحمد زكي، وكذلك ليلى علوي التي كانت طالبة وتنبأت لها بالنجاح.

وأضافت أن "محمد رمضان شاركها العمل في مسلسل (دوران شبرا) وكان هادىء ومنطوي ومليء بالأمال والطموحات، ويجلس طول الوقت في غرفته، كما كان يهوى تقليد أحمد زكي، مؤكدة أنه موهوب لكنه سلك طريقا آخر لا ترضى عنه، وكانت تتمنى أن يستغل حب الناس له للسير في اتجاه آخر يقود من خلاله الشباب إلى القيم والأخلاقيات والسلوكيات الجيدة".

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار ضجة كبيرة كعادته على السوشيال ميديا، بداية من نشره لفيديو أثناء رحلته إلى لبنان في طائرة خاصة بصحبة أبنه، ونشر كل تفاصيله على صفحاته الرسمية إلى إعلان حصوله على الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي اللبناني وأنه سفير الشباب في الوطن العربي. 

ولكن بعد ساعات من هذه الضجة وبعد أن وصل محمد رمضان إلى السماء بلقب "الدكتور محمد رمضان"،، انطبق عليه المثل "يافرحة ما تمت" فقد تم سحب الدكتوراه الفخرية منه في "غمضة عين"، حيث أعلن "المركز الثقافي الألماني الدولي" في لبنان، سحب "الدكتوراه الفخرية"، التي كان قد منحها للفنان محمد رمضان.

وقال المركز في بيان رسمي له: "لم نكن نعلم أبدا، شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة الراحل أشرف أبو اليسر والتي ندينها ونشجبها، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان".