والد ميسي يعلق على ظهوره الأول مع باريس.. وغضبه من بعض الأشخاص في برشلونة

ميسي، والد ووكيل أعمال
ميسي، والد ووكيل أعمال

أعرب خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته بالظهور الأول لنجله والتحية الكبيرة التي تلقاها مع فريق نادي باريس سان جيرمان.

وقال خورخي لقناة "Gol" الإسبانية، بخصوص ظهور ميسي لأول مرة بقميص باريس أمس الأحد، أمام ريمس في الدوري الفرنسي: "لم يكن غريبًا بالنسبة لي أن أراه بقميص آخر، فهذه هي الحياة".

وكان خورخي ميسي، عاد إلى مدينة برشلونة صباح اليوم الاثنين، حيث تحدث مع الصحفيين في المطار عن مغادرة نجله لصفوف البلوجرانا.

وعما إذا كان هو أو عائلته، لا يزالون غاضبين من نادي برشلونة بسبب رحيل ميسي، أجاب: "لا.. لسنا غاضبين من النادي، لكن من بعض الأشخاص، وهذا كل شيء".

وكان ميسي قد انتقل مؤخرًا إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعدما فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده، بسبب الأزمة المالية وقيود رابطة الليجا.

وشارك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والوافد الجديد لنادي باريس سان جيرمان، لأول مرة مع فريقه أمام ريمس، على ملعب أوجيست دولون، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

وجاءت مشاركة «البرغوث» ميسي في الدقيقة 65، بعد نزوله بديلًا من النجم البرازيلي نيمار، وعندما كانت تشير النتيجة بتقدم الفريق الباريسي بهدفين دون رد.

وكان باريس قد افتتح التسجيل عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 16، قبل أن يسجل الهدف الشخصي الثاني ولفريقه في الدقيقة 63.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - تيلو كيرير - عبدو ديالو.

الوسط: ماركو فيراتي - إدريسا غاي - جيورجيو فينالدوم.

الهجوم: دي ماريا - نيمار - مبابي.

وبهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بالعلامة الكاملة من 4 انتصارات في 4 جولات.