توقيع 20 عقدًا بقيمة 2 مليار يورو في منتدى الجيش الروسي‎‎

إحدي القطع الحربية المعروضة بمنتدى الجيش الروسي‎‎
إحدي القطع الحربية المعروضة بمنتدى الجيش الروسي‎‎

عقدت شركة «روسبورن اكسبورت» الروسية أكثر من 70 مفاوضات مع ممثلي 35 دولة مختلفة خلال المنتدى العسكري الفني الدولي ARMY-2021.


قال ألكسندر ميخيف، المدير العام الشركة: "أسفرت المفاوضات مع الشركاء الأجانب خلال ARMY-2021 عن حوالي 20 عقدًا جديدًا بقيمة إجمالية تزيد عن 2 مليار يورو".


و تغطي العقود المبرمة حديثًا تصدير مجموعة واسعة من معدات القوات المسلحة من مؤسسات الدفاع الروسية ، فضلاً عن أنظمة الحرب الإلكترونية والدفاع الجوي.  وهي تشمل طائرات من نوع Su-30 و Mi-35P و Mi-171Sh و Mi-17V-5 وأسلحة الطائرات و Pantsir-S1 SPAAGM و Kornet-EM ATGM ووحدات قتالية يتم التحكم فيها عن بعد وأنظمة أسلحة بحرية للسفن السطحية و  الغواصات والأسلحة الصغيرة والأسلحة القتالية والذخائر المختلفة.


وأضاف ألكسندر ميخيف: "كانت عقود التوريد الخاصة بالشركة لنظام الصواريخ والمدفع المضاد للطائرات Pantsir-S1M ونظام Krasukha للحرب الإلكترونية ونظام الإجراءات المضادة الإلكترونية المتنقلة Repellent-Patrol هي أولى عقود التصدير التي تم توقيعها لهذه المنتجات المعينة".  .  وللمرة الأولى أيضًا في تاريخ التعاون العسكري التقني بين روسيا ودولة أجنبية ، اتفقنا على دمج نظام صواريخ بالما البحري والمدفعي في منصة دفاع جوي تستخدم على متن سفينة أجنبية الصنع.


كما كان أحد الأحداث الرئيسية للمنتدى هو العرض الديناميكي المباشر لمختلف الأسلحة والمعدات التي نظمتها وزارة الدفاع الروسية وشركة Rosoboronexport لشركاء الشركة الأجانب.  تم تنظيم الحدث في ميدان التدريب Alabino.


وبالمثل في مطار كوبينكا ، تعرف الشركاء على أكثر من 40 وحدة مختلفة من أنظمة الطيران ، كما تمكنوا من مراقبة رحلات مجموعات الأكروبات وأكثر من 25 رحلة فردية.

 تم عرض الأسلحة الصغيرة في جناح Rosoboronexport ، وفي أكشاك الشركات المصنعة ، وفي ميادين الرماية الخاصة بشركة Kalashnikov Concern ، الشركة القابضة للأسلحة عالية الدقة ، TSNIITOCHMASH و Lobaev Arms ، حيث يمكن لشركاء الشركة أن يختبروا شخصيًا عينات الأسلحة الرئيسية.


من بين المستجدات الرئيسية التي تم تقديمها في ARMY-2021 من Rosoboronexport وشركات الدفاع الروسية ووزارة الدفاع الروسية ، أولى الشركاء الأجانب اهتمامًا خاصًا لدبابة T-14 Armata ومركبات قتالية مختلفة تعتمد على منصة Boomerang واستطلاع Orion-E  وضرب أنظمة الدفاع الجوي UAV و Antey-4000 و Pantsir-S1M ، والجيل الخامس من مقاتلات Su-57 ، و BMP-3 مع وحدة قتالية Berezhok ، والعديد من تقنيات الأمن الروسية الحديثة ، والأسلحة الصغيرة ، وغيرها من المعدات..

كما عززت الشركة بنشاط المنتجات المعروضة في المنتدى على الإنترنت. .و استضاف موقع الشركة وشبكات التواصل الاجتماعي إعلانًا بالفيديو للمعرض مع عرض توضيحي للمنتجات الجديدة ، وجولة افتراضية في المعرض مع عناصر VR ، وعروض تقديمية عبر الإنترنت للشركة ، وبث يومي للعروض الديناميكية في مجال تدريب Alabino ومختلف دولية  أحداث ألعاب الجيش.