«محمد رمضان بيعمل نمرة».. 5 فنانين هاجموا «نمبر وان»

محمد رمضان
محمد رمضان

أصبح اسم الفنان محمد رمضان مقترنًا دائماً بإثارة الجدل، وذلك بسبب تصريحاته التي يعتبرها الجمهور بأنها تعمد منه ليكون الاسم الأكثر تداولاً على الساحة، وأخر من هاجمه الفنان اللبناني باسم مغنية، بعدما صرح رمضان خلال لقاء تليفزيوني، بأنه لا توجد فنانة لبنانية خُلقت حتى الآن لتشاركه الغناء.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية أشهر الفنانين الذين هاجموا محمد رمضان بسبب تصريحاته.

1- محمد إمام:

هاجم الفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، الفنان محمد رمضان، وذلك بسبب مطالبة الأخير بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل الزعيم عادل إمام «فلانتينو».

وقال محمد إمام في أحد اللقاءات التليفزيونية: «محمد رمضان بيكلمني يعمل نمرة ويستعبط وهو كلمني وقالي كده، أنا طبعا مقولتش لأبويا لأني هعتبره بيهزر».

وأضاف «إمام»: «أنا ورمضان وهيثم أحمد زكي الله يرحمه كنا شلة واحدة، وأنا عارف محمد وهو حبيبي بس بيحب يستعبط».

2- أمير كرارة:

تحدث «أمير» في أحد اللقاءات التليفزيونية عن سبب خلافه مع محمد رمضان، وقال: «اتضايقت منه لما وصفني بالموهوب، وهو خانه التعبير، وزعلت بسبب العشم».

3- أحمد الفيشاوي:

انتقد الفيشاوي لقب رمضان الذي دائما يطلقه على نفسه، «نمبر وان»، وقال: «هذه الفكرة في مهنة التمثيل تتغير في كل موسم، وأعطى مثالًا أنه قد يطرح أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد الفيشاوي ومحمد رمضان أفلامًا في وقت واحد، ويحقق رمضان أعلى إيرادات فيكون هو الأول، وبعدها بثلاثة أو أربعة أشهر يتغير الوضع ويصبح نجم آخر هو الأول».

وأكمل أنه لا يوجد أي شخص يظل رقم واحد طوال حياته، فالطبيعي أن يقع الإنسان ويمر بتجارب عديدة ويقف على قدميه من جديد، هذه هي الحياة.

4- أحمد فهمي:

هاجم الفنان أحمد فهمي فيديو محمد رمضان، الذي نشره من قبل داخل غرفة عمليات، وأكد في تعليق عليه: «الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة» في سخرية من وقف الطيار مدى الحياة بعد السماح له بالتصوير داخل غرفة قيادة الطائرة.

وعلق فهمي على الفيديو الذي صوره رمضان وسخر من وقف الطبيب بـ: «الدكتور اتوقف ليه؟ صورله البواسير ولا إيه».

5- سميرة عبدالعزيز:

سبق أن رفضت سميرة عبدالعزيز أن تمثل دور أم الفنان محمد رمضان، وبررت ذلك قائلة: «لما يكون يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمسة أئمة وأم لأم كلثوم وأم عبدالوهاب في الأوبرا أقوم أعمل أم بلطجى بسكينة، ما بتفرجش على المسلسلات دى، مصر مش كده».