وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمتابعة أعمال النظافة حفاظاً على المظهر العام، ورفع المخلفات للمحافظة على الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
اقرأ أيضا| أسيوط في ٢٤ ساعة| ضبط 95 قطعة أثرية قبل ترويجها
وقامت حملة مكبرة بتعليمات من محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى لنوابه من رؤساء الوحدات المحلية بالقرى وسكرتيرى الوحدات المحلية ومدير المخلفات الصلبة تم اليوم رفع المخلفات والتراكمات من نقاط التجمع والشوارع بمركز البدارى وقراها النواميس والكوم الاحمر والعقال البحرى والعقال القبلى والعتمانية ونجوع المعادى والنواورة ونقلها الي المقالب الرئيسيه ورفع الاشغالات مع المتابعة المستمرة.

محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي
محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في اجتماعهم الدوري





