أكد وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام، أنه سعيد بتجديد ثقة الاتحاد بلجنة الحكام للموسم القادم وتمنى أن يكون الموسم القادم جيد من ناحية التحكيم.
وأضاف وجيه أحمد خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" راضي عن الموسم الماضي بنسبه كبيرة للغاية، ويجب التحدث عن الإيجابيات بشكل كبير والابتعاد عن السلبيات".
وتابع" كان هناك مشكلة بين الشركة المسئولة عن تقنية الفيديو، وهو ما كان له تأثير على التقنية ونتمنى حل المشاكل لزيادة الجودة العام القادم".
وأردف" نريد زيادة الكاميرات على خط المرمى وفي الملاعب لزيادة مساعدة الحكام من أجل حل جميع المشاكل التي تواجه الحكام خلال المباراة".
واختتم "لدينا مخرجين كبار ولديهم خبرات كبيرة ولكن لابد أن تكون هناك مساعدة في المباريات وزيادة جودة التصوير".

تركيا تُسقط الولايات المتحدة في مباراة مثيرة وتغادر مونديال 2026
كأس العالم 2026| أستراليا تعبر إلى دور الـ 32 بعد تعادل سلبي مع باراجواي
كأس العالم 2026| ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الثالثة





