المتهمون : استولينا على أموال عملاء البنوك ..وأصبحنا مليونيرات

استولوا على أموال عملاء البنوك.. عصابة «100 وش» فى قبضة الأمن

المتهمون وأمامهم المضبوطات
المتهمون وأمامهم المضبوطات

واصلت أجهزة الامن بوزارة الداخلية ضرباتها الأمنية الناجحة ضد التشكيلات العصابية مرتكبى جرائم الإستيلاء على أموال عملاء بعض البنوك بطرق إحتيالية.. ونجحت مباحث القاهرة بالتنسيق مع اجهزة الامن المعنية خلال 48 ساعة من ضبط تشكيل عصابى آخر استولى على ملايين الجنيهات من حسابات المواطنين بأحد البنوك الكبرى بالقاهرة والمحافظات..

جاء ضبط أفراد التشكيل تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حيث تمكنت مباحث الاموال العامة بالقاهرة برئاسة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة باشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط افراد التشكيل واعترفوا أمامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال العملاء وشراء عقارات وأراضى وفتح حسابات ضخمة بالبنوك و بمواجهتهم إعترفوا بممارستهم ذلك النشاط الإجرامى وأنهم قاموا بإرتكاب عدد من الوقائع وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بقيامهم بشراء قطع أراضى وعقارات من متحصلات وقائع النصب وإيداع باقى المبالغ المستولى عليها بحساباتهم الشخصية بالبنوك.

أمكن التوصل إلى تقدم العديد من البنوك والمواطنين ببلاغات نصب وإستيلاء على مبالغ مالية تتجاوز مليوني جنيه حتى الان . تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.