التموين: مصنعات الدواجن واللحوم والخضروات المجمدة متوفرة للمواطنين

المجمدات
المجمدات

قال محمد كمال، مدير أحد المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، إنه أصبح متوفرا للمواطن كل المجمدات ومصنعات الدواجن واللحوم والخضروات المجمدة وغيرها من المحاشي والممبار. 

وأضاف محمد كمال، خلال حواره في برنامج هذا الصباح، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»،  أن المجمع الاستهلاكي يحتوى على أكثر من 1200 صنف، من السلع الأساسية والترفيهية.

وأشار مدير أحد المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، إلى أن المواطن يحصل على كافة حاجة الاستهلاكية بأسعار تقل عن السوق داخل المجتمع . 

وفى سياق آخر، قال محمد كمال، مدير المجمع الاستهلاكي فرع عرابي، إن الدولة بذلت الكثير لتوفير السلع واحتياجات المواطنين في تلك الفترة التي يمر بها العالم كله من أزمة انتشار فيروس كورونا، معقبًا: «الدولة طمنتنا كلنا».

وأضاف خلال مداخله هاتفية له على التلفزيون المصري، أنه يشيد بدور الإعلام في توعية المواطن بأن السلع متوافرة وأنه ليس هناك عجز في أي من احتياجاته خلال 3 أشهر منذ اجتياح فيروس كورونا المستجد.

وأكد أن الدولة لم تحرص فقط على توفير السلع الغذائية الأساسية وإنما حرصت على توفير كل من بشاير والسلع الخاصة برمضان من ياميش وغيره، بالإضافة إلى توافر الكحك والبسكويت لاستقبال عيد الفطر.

اقرأ أيضا  «التموين»: التجارة الداخلية تساهم بـ٢١٪؜ من الناتج المحلي