بعد أن نشرت شائعة وفاته.. شقيق بدرية طلبة يتوعدها: انتظري مني أحلى مفاجآت

بدرية طلبة
بدرية طلبة

أثار شقيق الفنانة بدرية طلبة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حينما فاجأ الجمهور بكذبة شقيقته بدرية والتى كانت أعلنت أن كتب كتاب ابنة شقيقها سيكون في شهر سبتمبر المقبل، مشيرةً أن شقيقها توفي وطالبت الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

وكتب وليد طلبة شقيق بدرية طلبة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور قال فيه: «يا جماعة الفنانة بدرية اللي كانت المفروض اختى منزلة نعي عني أنى أتوفيت والمفروض اللي في النص دي كانت بنتي، وعشان رفضت أروح كتب كتابها النهاردة طلعوا عليا شائعة الموت بجد حسبى الله ونعم الوكيل فيكم».

 

وتابع وليد طلبة شقيق بدرية طلبة: «أنتم كلكم ميتين بالنسبة لي من سنتين لما سبتوا البيت ونزلتوا الساعة 2 بالليل، جايين دلوقتي تحتاجولي في كتب الكتاب، أنا يا جماعة مليش عيال وعيال مين اللي يعلقوا على شائعة على أبوهم أنه مات والله يرحمه وأنا على وش الدنيا.. عيال مين اللي أروحلهم تاني أنا خلاص ماليش ولا عيال ولا أهل وأخوات».

 

وأضاف شقيق بدرية طلبة مهددًا إياها: «وأنتِ يا فنانة بدرية ميتة بالنسبة لي من زمان.. وإن شاء الله اللي قولتيه عليا بالكدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق انشاء الله.. وانتظروا مني أحلى مفاجآت ليكم يا اللي المفروض كلكم أخواتي ومن بطن واحدة انتظروا مني أحلى مفاجآت للكل وأنتو اللى بدأتوا الحرب معايا».

ومن جهة أخرى، نفت الفنانة بدرية طلبة ما تردد عن تعاونها مع لعبة "بابجي" الشهيرة وتسجيل صوتها مثلما فعل الفنان محمد هنيدي.

وكشفت بدرية طلبة، في تصريحات لقناة "روسيا اليوم" سبب ما تم تداوله في هذا الشأن قائلة: "لاقيت الجمهور بيقولي يا بدرية سجلي صوتك في اللعبة، بعد تجربتك في برنامج جوجل ماب، والفنان محمد هنيدي تعاون مع بابجي".

وتابعت: "قرأت لهم جملتين فقط بشكل ساخر، ولم أتعاون بشكل رسمي لتقديم صوتى داخل اللعبة".