خاص | مدير تعليم الجيزة : لم ترد تعليمات بتطعيم الحاصلين علي منح دراسية أو الأوائل

تطعيم العاملين بالتعليم
تطعيم العاملين بالتعليم

قال مجدي الجيار ، وكيل المديرية التعليمية بمحافظة الجيزة ،في تصريح خاص لبوابة أخباراليوم ، أن جميع العاملين بالتربية والتعليم فعليا يتم التسجيل والتطعيم بصورة منتظمة وجاري متابعة عملية التسجيل والتنسيق مع وزارة الصحة.


وأشار وكيل المديرية بمحافظة الجيزة ،إلى أنه بالنسبة للطلاب لم ترد تعليمات بشأن تطعيم الحاصلين على منح دراسية أو الأوائل .


وكان قد عقد مجدي الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وبحضور المهندس حمدي السيد مدير عام التعليم الفني وريحاب عريق مدير عام الشئون التنفيذية وأحمد زكريا مدير عام التعليم العام ومديري عموم إدارات تعليم الجيزة .


وأكد" الجيار" على مديري عموم الديوان والإدارات التعليمية سرعة الانتهاء من تسجيل العاملين بالدخول موقع وزارة الصحة والسكان المصرية الخاص بتطعيم فيروس كورونا المستجد للانتهاء من أخد الجرعتين الأولى والثانية قبل بدء العام الدراسي للعاملين بجميع المدارس " خاص وحكومي "وبالتعاون مع الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة تم توفير عدد من العاملين بالوحدات الصحية لمنح العاملين التطعيم ببعض المدارس أو من خلال الوحدات الصحية أو الوحدات المنتقلة بالشوارع والميدان حيث أن الأولوية للعاملين بالتعليم قبل الجامعي.

اقرأ أيضا :- التعليم تتيح رابط للاطلاع علي نتيجة التظلمات .. وتؤكد خلوها من الأخطاء

 

ووجه مسئولي التطوير التكنولوجي والحاسب الآلي بالمديرية والإدارات التعليمية لتسجيل  العاملين عبر موقع وزارة الصحة والسكان المصرية وإرسال رقم التسجيل عبر رقم المحمول .


https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home