الطقس في أسبوع| شديد الحرارة نهاراً والأجواء مستقرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد خبراء الأرصاد الجوية أنه من المتوقع عدم حدوث تغيرات كبيرة على حالة الطقس خلال الفترة من اليوم السبت 28 أغسطس، وحتى الاثنين الموافق 30 أغسطس.

وأوضح الخبراء أن البلاد ما زالت تتأثر بامتداد منخفض الهندي الموسمي مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس و يستمر  مائل للحرارة رطب علي سواحلنا الشمالية، حار رطب على العاصمة القاهرة ومدن الوجة البحري والقناة وحتي شمال الصعيد، شديد الحرارة على وسط وجنوب الصعيد نهارا والطقس ليلا معتدل الحرارة رطب . 

ويتوقع الخبراء أن هناك تراجع طفيف في درجات الحرارة بالمناطق الداخلية ليلة الإثنين ويستمر خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 31 اغسطس وحتي الأربعاء  ١ سبتمبر   حيث يوصف الطقس مائل للحرارة رطب على سواحلنا الشمالية حار رطب على الوجة البحري والقاهرة والقناه وحتي شمال ووسط الصعيد، شديد الحرارة جنوبا نهارا والطقس ليلا معتدل الحرارة رطب.

وترتفع درجات الحرارة مجددا خلال الفترة من الخميس المقبل  وحتى الجمعة الموافقة 3 سبتمبر على أغلب الأنحاء، مع استمرار وصف حالة الطقس بالحار رطب على الوجه البحري والقاهرة والقناه وشمال الصعيد شديد الحرارة على وسط وجنوب الصعيد .

شاهد ايضا :- نشاط للرياح و شبورة مائية صباحاً.. تعرف على نسب الرطوبة غدا

كما يتوقع الخبراء عدم تواجد أي ظواهر جوية حرجة بالنسبة لهذا الإسبوع علي كامل الجمهورية، وتكون الأجواء مستقرة  على أغلب الأنحاء، و اليوم فقط يستمر تشكل السحب الركامية يصاحبها الرعد أحيانا بالمنطقة الجبلية بجنوب سيناء .