أقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ممرا شرفيا للاعبي الزمالك قبل مباراة الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري والتي ستقام باستاد بتروسبورت بمناسبة تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري.
ومن المقرر أن يتسلم الفريق الفريق الأبيض درع الدوري بعد مباراة اليوم أمام البنك الأهلي.
وكان الزمالك توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.

مدافع الزمالك يفضل الاحتراف الأوروبي ويرفض الدوريات الخليجية
كأس العالم 2026.. «قبل مواجهة إيران» محمد صلاح يهدد رقم حسام حسن التاريخي
بمشاركة شاهندا المغربي ويارا عاطف.. انطلاق معسكر حكام أمم أفريقيا للسيدات





