على المسرح الروماني بمارينا | «الكينج» يشعل الساحل بـ«أحمر شفايف»

الكينج
الكينج

أحيا النجم الكبير محمد منير، مساء الخميس، حفلاً على المسرح الرومانى بمارينا، شاركته فيه الفنانة روبى، والذى نظمته شركة «ام دبليو ام وقناة المحور» فى ثانى حفلاتها بالمسرح الرومانى بمارينا، وغنى منير على مدار ساعتين باقة من أشهر أغانيه.


وكانت أولى أغنياته «هيلا هيلا» التى رددها معه الجمهور خلال الحفل ثم قدم «شوكولاتة» و«أحمر شفايف» و«الباقى من الصحاب» فأشعل بها المسرح، كما غنى الكينج عدداً من الأغنيات التى قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتى شهدت تفاعلاً كبيراً من جانب الجمهور فى الحفل..

وكان جمهور كبير قد احتشد لحضور حفل النجم محمد منير بالمسرح الروماني، وبدأ الجمهور التوافد على المسرح منذ الرابعة عصراً، رغم أن بداية الحفل كان فى العاشرة مساءً، وحينما بدأ الحفل وظهر «الكينج» على المسرح بدأ الجمهور يهتف له «الكبير كبير يا محمد يا منير»، فرد عليهم قائلاً: «أنا مش كبير الشعب المصرى وقيادته هم اللى كبار».


وأعرب الكينج محمد منير عن سعادته البالغة بنجاح حفله الغنائى اول امس على المسرح الرومانى بالساحل الشمالى فى حفل غنائى كان بمثابة عودة الروح للمسرح الرومانى الغائب منذ سنوات والحياة الغنائية وإقامة الحفلات منذ تفشى فيروس كورونا.


وفى اتصال هاتفى بالكينج محمد منير أكد لـ «نجوم وفنون» أن السعادة غمرته حينما التقى بجمهوره خلال حفله بالمسرح الرومانى بمارينا أول أمس الخميس فى ظل غياب الحفلات خلال الفترة الماضية مثل فترة «كورونا»، حيث يقول إن هذه الأوضاع هى قدر الجميع وليست عليه بمفرده بل هو وضع عام، كما يؤكد أن هذا الحفل يمثل عودة له لتقديم الحفلات بالساحل الشمالى بعد غياب أربعة أعوام وليس ثمانية كما ذكر البعض.


وتابع الكينج محمد منير متحدثا عن تحضيراته للحفل وقال: «حضرت للحفل كاى حفلاً غنائياً قمت به من قبل، حيث اجرينا بروفات مع الفرقة الموسيقية على مدار ايام، والتحضيرات كانت عادية كأى حفل قمت به من قبل، ولكن أنا سعيد بتفاعل الجمهور ورغبتى كانت إسعادهم وخصوصا بتقديم أغنيات من ألبومى الجديد».


وأوضح الكينج رأيه فى مشاركة روبى له بحفله الغنائى وقال: «روبى فنانة جميلة ولها معجبوها ولم تكن لدى مشكلة فى مشاركتها بالحفل إطلاقا، وانا سعدت بالحفل بشكل عام واتمنى أن أكون قدرت أسعد الجمهور».


أما عن مفاجآت الحفل وغنائه أغنيات جديدة من ألبومه الجديد «باب الجمال» الذى طرح بعض أغنياته مؤخراً..

فيقول الكينج: «المفاجآت امر طبيعى فى حفلاتي، فلابد من تقديم اشياء حلوة للجمهور الذى يذهب ويسافر وينتظر حضور حفلك، وأغنياتى الجديدة بعضها تم طرحه مؤخرا وكان من الضرورى تقديم بعضها للجمهور فى هذا الحفل الرائع، وهذا كان باتفاق من خلال إجراء البروفات على كافة الاغنيات التى قدمتها بالحفل، واشكر الفرقة الموسيقية وإدارة وتنظيم الحفل وكل القائمين عليه والجمهور العظيم الذى قمنا بهذا الحفل من اجله».