بسبب الاغتصاب .. لاعب السيتي مهدد ببقاءه في السجن حتى 10 سبتمر

 بينجامين ميندي
 بينجامين ميندي

استمعت محكمة تشستر الابتدائية في شمال غرب إنجلترا، اليوم الجمعة، إلى المدافع الدولي الفرنسي بينجامين ميندي الظهير الأيسر لمانشستر سيتي الإنجليزي المتهم بارتكاب جرائم ضد فتاة تبلغ من العمر 17 عاما بالإضافة إلى تهم أخرى وصلت إلى الاغتصاب.

 

ومثل ميندي أمام المحكمة وتحدث ميندي في قاعة المحكمة فقط لتأكيد هويته وعنوانه وتاريخ ميلاده أمام محكمة تشستر الابتدائية في شمال غرب إنجلترا.

 

ووفق وكالة "أسوشيتد برس" لم يتم تقديم أي التماسات حينما تم توجيه التهم للفرنسي الدولي البالغ من العمر 27 عاما عبر مترجم.

 

ويواجه ميندي ثلاث تهم بالاغتصاب في أكتوبر 2020، والاعتداء الجنسي على امرأة في يناير 2021، واغتصاب امرأة خلال الشهر الجاري، كما اتُهم الخميس بخرق شروط الكفالة في أغسطس الحالي.

 

وأشار تقرير صحيفة الجارديان البريطانية إلى أن ميندي سيبقى في السجن على الأقل حتى مثوله المقبل أمام المحكمة في 10 سبتمبر المقبل.

 

وكتبت: "سيقضي ميندي ، الذي كان من المتوقع أن يشارك في تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال يوم السبت حتى يتم توجيه الاتهام إليه ، عطلة نهاية الأسبوع على الأقل في الحجز بعد أن رفض قاض طلب الإفراج عنه بكفالة.

ومن المقرر أن يُحاكم في المرة القادمة في 10 سبتمبر، ويمكن أن يظل محتجزًا حتى ذلك الحين على الأقل ما لم يستأنف فريقه القانوني ضد رفض الكفالة. لن يتم الاستماع إلى أي استئناف قبل أوائل الأسبوع المقبل".

 

وكانت الشرطة الإنجليزية ألقت القبض على ميندي وتحفظت على اللاعب بتهمة الاعتداء الجنسي . وأوقف مان سيتي اللاعب لحين الإنتهاء من التحقيق.

 

وانضم ميندي إلى السيتيزينز قادما من موناكو عام 2017 وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريمبرليج ) ثلاث مرات وكأس الرابطة الإنجليزية مرتين.

 

ولعب ميندي ضد توتنهام في نهاية الأسبوع في افتتاحية موسم البريميرليج، لكنه لم يلعب ضد نورويتش السبت الماضى .