رسميا .. اتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لاجتماع هام في «الجبلاية»

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري للاجتماع في الواحدة ظهر الأحد المقبل 29 أغسطس بمقر الاتحاد.

 

وجاءت أسباب الإجتماع للنظر في عدد من الأمور التي تهم الأندية المصرية ومسابقاتها.

 

وتم توجيه الدعوة للأندية الـ 18 من بينها الـ 15 ناديا الباقية في المسابقة للموسم الجديد بالإضافة إلى الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز وهي الشرقية للدخان وكوكاكولا وفاركو ، وذلك بعد حسم النتائج والتأكد من هبوط أندية وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربي.

 

وكان أحمد مجاهد كشف فى تصريحات سابقة عن موقف الموسم الجديد وهل تم تحديد بداية الموسم .

 

وقال: «بداية الموسم الجديد من الدوري ستكون بعد منتصف سبتمبر المقبل وليس بعد 25 سبتمبر ومنتظرين اجتماع الأندية المقرر لها يوم 29 من الشهر الجارى وسوف نحدد بشكل رسمي».

 

وأضاف: «ندرس تخفيض عدد أندية الدوري الممتاز من 18 إلى 16 فريقًا في المواسم المقبلة  ومن المقرر أن ندرس الأمر خلال إجتماع الأندية أيضا».

 

وشدد: «سننتظر اجتماع الأندية لنرى كل ما يتعلق بالموسم الجديد وسنضع موعد نهاية الدوري الجديد وأتمنى أن ينتهى في 30 يونيو 2022».

 

اقرأ أيضا| 

اتجاه في اتحاد الكرة بإشراك القوائم الجديدة حال استكمال كأس مصر

 

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد ، قد أعلنت أنها ستحدد مصير المباريات المتبقية من مسابقة كأس مصر خلال الاجتماع المرتقب مع مندوبي الأندية ظهر الأحد المقبل بمقر الجبلاية.

 

وينوي اتحاد الكرة خوض الأندية المباريات المتبقية من المسابقة بالقوائم الجديدة خاصة بعد الإعلان عن مواعيد القيد الجديدة بدءا من ٣٠ أغسطس الجاري.