«معاه بنات في الشاليه».. الابنة وراء طلاق أحمد العنزي وسارة الكندري

أحمد العنزي وسارة الكندري
أحمد العنزي وسارة الكندري

أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي ​أحمد العنزي ​طلاقه من زوجته الفاشنيستا سارة الكندري​ قائلاً: «لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر، وتكون لحظة إنطلاق وتحرّر واحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجيّة والإجتماعي والمكر والخديعة من الطرف الآخر أي شريك الحياة، وبها ينكسر الرباط المقدّس الذي ذكره الله».

ونشرت سارة عبر خاصية ستوري بموقع سناب شات: «حسبي الله ونعم والوكيل».

وجاء إعلان الطلاق بعدما نشرت ​سارة الكندري،​ مقطع فيديو لطفلتها وهي تتغزل بجمالها ووجهها الحسن، قبل أن يبدأ حوار بينهما أمام زوجها الكويتي ​أحمد العنزي​.

وأخبرتها ابنتهم الطفلة، أن والدها لديه الكثير من الفتيات في الشالية الخاص به؛ ولم تعلق سارة علي كلام طفلتها، واكتفى الثنائي بالتعليق بطريقة ساخرة من دون إعطاء أي أهمية للموضوع.

سارة الكندري من مواليد 1996 ميلادي، تحمل الجنسية الكويتية، وتقيم حاليًا بالكويت، وزوجها أحمد العنزي البالغ من العمر 29 عامًا، وانجبت ابنتها الأول عام 2015، وهي من مشاهير السوشال ميديا بالكويت.

تمتلك سارة الكندري حساب إنستجرام مشهور يتابعها الآلاف وتنشر صورها اليومية وتظهر إلى جانب زوجها أحمد العنزي. 

سبق وأن نشرت سارة الكندري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي «سناب شات» مع زوجها الذي ظهر وهو يصفف شعرها ويقف بالخلف منها في إيحاءات بالألفاظ والحركات التي أثارت موجة غضب وتم ايقافهما في شهر يناير 2020 وتم الإفراج عنهما بكفالة 500 دينار بسبب الفيديو الذي وصفه ناشطون انه غير أخلاقي.

ظهرت سارة الكندري خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي إنستجرام وهي تبكي قائلة: «أنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي على هذا القرار».