قمتان بالدوري الإنجليزي | ليفربول أمام تشيلسي.. والسيتي يواجه «الأرسنال»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم والكرة الإنجليزية بشكل خاص قمتين من العيار الثقيل  بعد غد فى افتتاح الجولة الثالثة للدورى الإنجليزى الممتاز، والتى تبدأ فى الواحدة والنصف بعد ظهر السبت بين مانشستر سيتى وأرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم الدولى محمد النني.

 ويسعى أرسنال من خلال اللقاء إلى أن يحقق الفوز الأول له فى الموسم بعد خسارته المباراتين الماضيتين أمام برينتفورد وتشيلسى بينما يأمل مانشستر سيتى حامل اللقب ووصيف أوروبا فى مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبير الجولة الماضية أمام نوريتش سيتى بخماسية نظيفة عقب الخسارة فى الجولة الأولى أمام توتنهام بهدف نظيف.

وتستكمل الجولة فى الرابعة مساء السبت، حيث يلعب أستون فيلا مع برينتفورد.. ونيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون .. ووست هام يونايتد مع كريستال بالاس.. ونوريتش سيتى مع ليستر سيتى .. وبرايتون مع إيفرتون.

وسيكون النجم محمد صلاح على موعد مع التألق أمام فريقه الأسبق تشيلسى والعودة للتسجيل مرة أخرى بعدما غاب عن التهديف فى الجولة الماضية أمام بيرنلي.. وستكون مباراة الغد مواجهة ألمانية خاصة بين المديريين الفنيين للفريقين حيث يقود ليفربول الألمانى يورجن كلوب بينما يتولى مواطنه توماس توخيل مهمة القيادة الفنية لتشيلسى .

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي