قبل الإعلان رسميًا.. بيرسي تاو ثالث صفقات الأهلي

بيرسي تاو أثناء التوقيع للأهلي
بيرسي تاو أثناء التوقيع للأهلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أثناء توقيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، مع النادي الأهلي ليكون الصفقة الثالثة للمارد الأحمر.

يذكر أن الأهلي أعلن منذ قليل، عن التعاقد رسميا مع الظهير الأيمن كريم فؤاد، والموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا  التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير توفيق، إن الأهلي وقع مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، مشيرا إلى أنه تم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات لصفقة الأهلي المنتظرة، بيرسي تاو، مهاجم برايتون الإنجليزي، في ملعب التتش بالجزيرة.

وظهر بيرسي تاو وهو يستعرض مهارته بالكرة داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، مرتديا الطاقم الرسمي للنادي الأهلي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة خلال ساعات.

وأنهى الأهلى إجراءات ضم بيرسى تاو من برايتون لمدة 3 مواسم بشكل رسمى، كما أنهى ضم الموزمبيقي ميكيسونى من سيمبا بشكل رسمى لمدة أربعة مواسم أيضاً.

وانضم بيرسى تاو للقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقابل 1.8 مليون يورو دولار على أن يحصل على مليون و100 ألف دولار في الموسم والحد بزيادة سنوية 10% بينما انضم لويس ميكيسونى للأهلى لمدة 4 سنوات مقابل 900 ألف دولار لصالح نادي سيمبا.