«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار ببعض المناطق| فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن بداية من غد سيكون هناك ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن الارتفاع سيكون بدرجة أو درجتين بالنسبة للوجه البحري والقاهرة، ومن 3 درجات إلى 5 درجات بالنسبة لمحافظات جنوب الصعيد.

وأضافت إيمان شاكر في برنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن درجات الحرارة المتوقعة على محافظة القاهرة خلال الأيام القادمة، تتراوح ما بين 37 إلى 38 درجة مئوية، ودرجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية تتراوح ما بين 32 إلى 33 درجة مئوية

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة المتوقعة على جنوب البلاد تصل إلى 45 درجة مئوية، مشيرة إلى أن هذا ارتفاع كبير في درجات الحرارة على جنوب البلاد.

وأشارت إيمان شاكر إلى أنه تزداد أيضًا نسبة الرطوبة، حيث تزداد نسبة الشعور بدرجات الحرارة بحوالي من درجتين إلى 4 درجات، مشيرة إلى أن سيستمر الطقس حتى منتصف الأسبوع القادم.

ونوهت وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية أن ستعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية بداية من منتصف الأسبوع القادم.

وكشفت إيمان شاكر عن سقوط أمطار على معظم البلاد بداية من اليوم الخميس، وستظل مستمرة على مدار اليومين القادمين، موضحة أن سيكون هناك أمطار خفيفة ومتوسطة على جنوب سيناء، وحلايب وشلاتين، مؤكدة أنها غير مؤثرة.