الانتهاء من رفع كفاءة حديقه 6 أكتوبر بمحور چوزيف

حديقه 6 أكتوبر بمحور چوزيف
حديقه 6 أكتوبر بمحور چوزيف

أمر اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة المركزيات المعنيه بتطوير الحداىق و بإصرار وتحدي لامكانيات الهيئة العامة لنظافه وتجميل القاهرة  لتطوير كل ما تصل إليه أيدي مهندسي وفنيين وعمال الهيئه.


وأكد الشرشابي أنه  تم  الانتهاء من رفع كفاءه حديقه 6 أكتوبر بمحور چوزيف تيتو لخلق متنفس هواء جديد  لسكان المنطقة حيث  قامت المركزية للتجميل  برفع كفاءه المسطحات الخضراء واعادة التخطيط للحديقة وتقليم الاشجار والنخل وزراعه أشجار جديده بالحديقة كما قامت الادارة العامة للورش الإنتاجية بعمل نقطه كافتريا خفيفه بكامل تجهيزاتها لخدمه رواد الحديقه وعمل منطقه للاستغلال في التصوير الفوتوغرافي في بادره جديده تحدث بالحدائق لاول مره بالهيئه كما تم الإنتهاء من رفع كفاءه جميع الاعمده والإنارة بمعرفه المركزيه للاناره .


 تفقد  اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل وانارة القاهره  الحديقه وأمر باستقبال رواد الحديقه وتقديم أفضل الخدمات وضمان حسن الاستقبال من كافه العاملين بالحديقة .


يأتي ذلك بناءا على توجيهات  محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالاستغلال الأمثل لموارد الهيئة من الحدائق والمتنزهات الخضراء علي مستوي القاهره، و الاستفاده القصوي من وجود الطاقات البشرية المتنوعه في كل المجالات بالهيئة في تطوير ورفع كفاءة الحدائق الموجوده بالقاهرة ،