إصابة مدرب المغرب بفيروس كورونا

خليلوزيتش
خليلوزيتش


أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان سيعقده وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، للكشف عن لائحة اللاعبين لمواجهتي السودان وغينيا.

وألغى اتحاد الكرة المغربي، المؤتمر الصحفي، الذي كان مقررا صباح غد الخميس، بسبب إصابة خليلوزيتش بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إذ سيتم الاكتفاء بتقديم قائمة اللاعبين عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الاتحاد المغربي في بيان عبر الموقع الرسمي: "نظرا لكون السيد وحيد حاليلوزيتش في فترة نقاهة بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا المستجد، أوصى الطاقم الطبي بإلغاء الندوة الصحفية التي جرت العادة بتنظيمها لتقديم اللائحة». 

وتابع البيان: «وستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على نشر اللائحة النهائية يوم غد الخميس، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا على الموقع الرسمي للجامعة، وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي».

ويخوض منتخب المغرب مباراتين ضد كل من منتخبي السودان وغينيا، في الثاني والسادس من شهر سبتمبر المقبل، على الترتيب، وذلك ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.