بدء الإختبارات التخصصية للمتقدمين لوظائف هيئة المحطات النووية

بدء الاختبارات التخصصية لمدير عام ورئيس قطاع بهيئة المحطات النووية
بدء الاختبارات التخصصية لمدير عام ورئيس قطاع بهيئة المحطات النووية

صرح  الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، أن الهيئة بدأت الاختبارات الخاصة بمسابقة الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الهيئة مؤخرًا وفقًا للإعلان رقم 1 لسنة 2021  لمستوى مدير عام ورئيس قطاع بهيئة المحطات النووية.

وأضاف رئيس الهيئة في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أن الهيئة مازالت تقوم بأعمال فرز ومراجعة ملفات المتقدمين لشغل تلك الوظائف حتى الآن لاختيار المطابق عليهم شروط المسابقة والاتصال بهم وإبلاغهم بموعد الاختبارات.

وأشار الوكيل أن بداية الاختبارات ستكون بالاختبار الفني التخصصي وهو "مميكن" وسيتم عمله على الحاسب الألي طبقًا لكل مجموعة وظيفية، والنجاح فيه لا يقل عن 65%، وستظهر النتيجة فور الاختبار مباشرة والنجاح شرط من شروط النقل للاختبار التالي.

ولفت إلى أنه سيتم تخصيص مكان للاختبارات بمقار المباني التابعة للهيئة سواء في مدينة نصر أو العباسية، حيث تم تجهيز بعض القاعات بأجهزة الكمبيوتر بحيث يدخل المتقدم الاختبار داخل قاعة الحاسب الألي.

وأضاف الوكيل، أن من يحقق النجاح في الاختبار الأول وهو الاختبار الفني التخصصي المميكن يتم دخوله الاختبار الثاني الخاص بالحاسب الألي المميكن أيضا بمركز إعداد القادة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وهو اختبار مميكن أيضًا، حيث يتم إرسال أسماء الناجحين والراسبين أيضًا في أظرف مغلقة من معهد اللغات ويكمل بعدها الناجحون الاختبارات التالية.

 اقرأ أيضا | "المحطات النووية " : الاربعاء أخر موعد لتسليم ملفات الوظائف الشاغرة