تمكنت رئاسة مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية ، اليوم بالاشتراك مع الإدارة الزراعية والجهات المعنية، من وقف 3 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وخارج الحيز العمراني فى قري المركز.
وأشار إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة قطور، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 3 حالات تحت الإنشاء، ومصادرة معدات وخامات البناء.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة العسكرية لتجرى شئونها.
اقرأ أيضا| محافظ الغربية يجتمع برؤساء وممثلي البنوك لتسويق الأصول المملوكة للمحافظة

وزير التعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات
وزير التعليم يوجه بافتتاح مدرستى المتفوقين والمياه العام القادم بسوهاج
وكيل صحة سيناء يتابع جاهزية مركز طب أسرة أبي صقل





