طارق لطفي لـ«السيسي»: شكرًا على الدعم والحلم والاهتمام

طارق لطفي
طارق لطفي

أعرب الفنان طارق لطفي عن سعادته بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لقضايا الوعي من كافة أشكال الفن.

ونشر طارق لطفي صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "شكرًا سيادة الرئيس على الدعم ..على الحلم .. على الاهتمام".
 

وأبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي دعمه للكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، في مشروعه الفني لتقديم أعمال فنية تاريخية دينية هادفة.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد تعليقا على حوار الإعلامية عزة مصطفى مع الكاتب عبد الرحيم كمال.

ووجه السيسي رسالة له قائلا: "جهز اللي أنت عايزه وأنا معاك، الدولة تأخد سنوات للتغلب على تحدياتها، كلامك عن تجديد الخطاب الديني لفت انتباهي، أنا داعم لك في أي عمل على مستوى الدولة، إذا كان الربح سيكون عائق أنا معاك، ومع تقديم الدعم الكامل للإبداع".

ورد عبد الرحيم كمال، على الرسالة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: «هذه ثقتنا في حضرتك ورؤيتك، أنا بشكر حضرتك، هو ده عشمنا، ودي الرؤية اللي إحنا مستنيينها، وأنا حسيت بالفخر وثقتي في نفسي وبلدي زادت، وأنا مستعد أقدم أي عمل مجانًا، لأنه مكسبي أكبر بكتير من أي أجر آخر، وعندنا مواهب كتير جدًا والله يا فندم».