عاجل

3 نصائح من سمية الخشاب.. «إزاي تاخدي حقك من علاقة كانت مؤذية؟»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة  سمية الخشاب عدة نصائح للبنات كي تحصلن على حقوقهن من علاقة كانت مؤذية.

وكتبت سمية الخشاب عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "أزاي تاخدي حقك من relationship كانت مؤذية؟"، وكانت إجابتها في 3 نقاط
1- التجاهل.
٢- لما يخونك بتحسي بانعدام فثقتك بنفسك فلازم تبدأي تحبي نفسك وتعرفي انه لو كان بيحبك من الأول مكنش عمره فكر يعمل كده (العيب مش فيكي).
٣- افتكري انه في ٧ مليار بني ادم علي وجه الكوكب واللي خلقه خلق اللي أحسن منه وهيقدر يقدرك.
 

وكانت سمية الخشاب قد حسمت أمس الجدل حول صورتها الأخيرة التي نشرتها بعد زواج أحمد سعد على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

 

وكشفت سمية الخشاب المقصود من هذه الصورة في ردها على أحد متابعيها على قصدها من هذه الصورة ماذا تعني؟، وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لترد عليه الفنانة قائلة: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة علي تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه اكتر من كده؟".

 

وتابعت: "أنا مش مسئولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه ويلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا".

وأثارت سمية الخشاب الجدل بعد أن نشرت صورة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وأحدثت الصورة الغامضة التساؤلات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول ما سبب نشر الصورة في ذلك التوقيت وما الغرض منها.

وفي أول رد فعل من سمية الخشاب حول هذا الجدل كتبت منذ قليل عبر حسابها بـ«تويتر»: «يعني بتفبركوا ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم».

وكان الفنان أحمد سعد قد احتفل بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الأماكن الكبرى بالقاهرة، واقتصر حفل الزفاف على أصدقائه وأقاربه فقط بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما.

ويأتي حفل الزفاف بعد عام واحد من خطبة الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني، حيث احتفلا بخطبتهما تزامنًا مع عيد ميلاد أحمد سعد يوم 20 أغسطس 2020، في حفل عائلي اقتصر على أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.