بعد نجاح حفله بالساحل.. محمد رمضان يستعد لـ«فيلم أكشن»| خاص

محمد رمضان
محمد رمضان

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني من ناحية الغناء والتمثيل، فأحيا الأيام الماضية حفلًا ضخمًا بالساحل الشمالي حضره عدد كبير من جمهوره من داخل مصر وخارجها، تحت شعار «أقوى حفل في مصر».

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، من مصادرها الخاصة أن محمد رمضان، يستعد لفيلم سينمائي جديد وسيدور في إطار أكشن، وحتى الآن في مرحلة التحضيرات، وسيتعاون من خلاله مع المخرج محمد سلامة، وهو التعاون الثاني لهما بعد مسلسل «موسى».

يذكر أن محمد رمضان، طرح الأيام الماضية اغنية جديدة بعنوان «على الله»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت نسبة مشاهداتها إلى 4 ملايين مشاهدة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، كان مسلسل «موسى»، الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: الفنان رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي ومن إخراج محمد سلامة.

وتلقى محمد رمضان، عزاء والدة زوجته التي رحلت عن عالمنا منذ يومين، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر وحضره عدد من نجوم الفن من بينهم أحمد فهمي والمخرج عمرو عرفة ومصطفى كامل وعصام كاريكا.