المصرية الأولى على الثانوية العامة بالكويت: أتمنى أن أصبح دكتورة بالجامعة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: خالد عباس

أعرب الدكتور محمد عبدالعزيز المستشار الإعلامي بدولة الكويت، والد الطالبة آية محمد ابنة محافظة بني سويف والحاصلة على المركز الأول في شهادة الثانوية العامة بدولة الكويت بمجموع 100%، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن امتنانة للدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج لحسن استقبالها ابنته.

كانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قد استقبلت أمس الطالبة آية محمد، في ظل احتفاء الدولة بكل نماذج التفوق العلمي والرياضي والفني لأبناء المصريين في الخارج حول العالم، وقدمت لها التهنئة بنجاحها وتفوقها، كنموذج للطلاب المصريين الأوائل بالكويت.

ومن جانبها، أعربت الطالبة آية عن سعادتها بتهنئة السفيرة نبيلة مكرم، لافتة إلى أنها ستكمل دراستها بالكويت بكلية التربية قسم اللغة الإنجليزية، وتمنت أن تصبح دكتورة بالجامعة، وأثنت على دولة الكويت والنظام التعليمي بها، وشكرت الدكتور علي المضف وزير التربية، ومديرة معهدها شريفة العنزي التي دعمتها كثيرا ومعلماتها الفضليات.

كما شكرت مختلف وسائل الإعلام في الكويت ومصر التي ألقت الضوء على تفوقها، وهنأت آية رفيقاتها طلاب الثانوية العامة الناجحات مؤخرا في جمهورية مصرالعربية.

 

اقرأ أيضا| خاص| وزير التعليم يوضح حقيقة تقديم استقالته بسبب نتيجة الثانوية العامة

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي